تحت شعار”من الأراضي المصرية المحتلة” 6أبريل تبدأ إستعداتها لمؤتمر القله المندسة الثالث

تحت شعار"من الأراضي المصرية المحتلة" 6أبريل تبدأ إستعداتها لمؤتمر القله المندسة الثالث
1٬576

بدأت حركة شباب 6 أبريل إستعداداتها لعقد مؤتمرها السنوي “مؤتمر القله المندسة” الثالث الموازي لمؤتمر الحزب الوطني الحاكم الذي يأتي في الفترة من 25 إلى 27 ديسمبر للعام الحالي 2010 تحت شعار (من الأراضي المصريه المحتله)

 

و يركز المؤتمر هذا العام علي كشف أكاذيب الحزب الوطني التي يزعم الحزب الوطني إنها إنجازات ومن بينها مزاعمه القضاء علي البطالة وتشغيل 5 مليون شاب.

وتعتزم الحركة التطرق إلي ملف تزوير الإنتخابات التي تمت دون ضمانات حقيقة، ردا علي المزاعم التي سيعلنها أحمد عز أمين التنظيم في الحزب الوطني عن نجاحات الحزب الوطني في الإستيلاء علي مجلس الشعب دون تزوير، وكذلك التطرق لملف البرلمان الموازي وقانون مباشرة الحقوق السياسية الذي أصر الحزب الوطني علي عدم تمريرة في الدورة البرلمانية السابقة .

كذلك سيناقش المؤتمر القانون التأمين الصحي الجديد الذي يحاول الحزب الوطني تمريرة من خلال مجلسة المزور ، والذي تري الحركة إنه سيفتح الباب لسحق المواطن المصري تحت وطأة المرض, لحساب كبار المستثمرين وأصحاب المستشفيات الخاصة, وذلك رغم صدور 14 توصية من مجلس الشورى “التابع لهم” للتحذير من هذا القانون المشوّه ! .

أيضاً ضمن فعاليات مؤتمر القلة المندسة الثالث سيشهد المؤتمر إطلاق حملة 6 أبريل “إزاى نغيّر مصر” وهو مشروع توعيه لكل الناشطين والمواطنين ، لرسم طريق التغيير الحقيقي للبلاد

إننا نتساأل من خلال هذا المؤتمر كيف يمكن لهذا الحزب بعد هذه العقود الطويلة من البلطجة, والتزوير, والفساد, والسرقة أن يجتمع من جديد ليعلن أنه يعمل من أجل مصر. بينما تحت أياديهم الآثمة ساد فى مصر الفقر, والجهل, والمرض.

و تحت أياديهم الآثمة تم إهداء ثروات مصر لإسرائيل , و تحت آياديهم الآثمة أصبح حلم كل شاب في مصر أن يهجرها إلى الأبد ! كل ذلك سيتم عرضه وكشفه من خلال المتخصيين في المجالات المختلفه

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا