شباب 6 أبريل القليوبيه:انطلاق حملة ” لا للاستغلال ” بتوزيع 8 الاف منشور

شباب 6 أبريل القليوبيه:انطلاق حملة " لا للاستغلال " بتوزيع 8 الاف منشور
1٬271

استمراراً لتحركات شباب 6 ابريل وأهمية التكاتف العام لمواجهه المرحلة الانتقالية التي تمر بها البلاد.ومن محافظة القليوبية فقد بدأت حمله ” لا للاستغلال ” بمشاركة بعض الجمعيات الأهلية ومنها جمعيه رسالة وجامعه بنها وسنابل الخير وائتلاف شباب الثورة بالقليوبية ،

 

تتضمن الحمله محاربة كافة صور الاستغلال التي تعرقل مسيرة التطوير . وأمام ما يعاني منه المواطنين من أزمة مرورية لاستغلال السائقين لهم.

فقد قام شباب 6 ابريل بالقليوبية بدور ايجابي ملموس لحل هذه المشكله عن طريق ثلاثة محاور :
المحور الاول هو القيام بعقد لقاءات مع سائقي الميكروباص واقناعهم بعدم رفع الأجرة بدون مبرر وان عليهم ان يساندوا باقي المواطنين لا ان يستغلونهم ,
والمحور الثاني هو عقد لقاءات مع أحد قادة المرور بالقليوبية ومساعديه لاقناعهم بممارسة مهام عملهم القانوني ومنع اي استغلال من السائقين للركاب وفي نفس الوقت حل مشاكل السائقين مع المرور والتخفيف من اعباء السائقين المتمثلة في المخالفات المرورية والكارتة التي يدفعونها مقابل ممارسة عملهم …..

المحور الثالث: قيام شباب 6 ابريل بتوزيع 8الأف منشور علي المواطنين في تالقليوبية وتوعيتهم بعدم قبول الخضوع لاي ارتفاع في الاجرة بلا مبرر وتوعيتهم بان عليهم الرفض لدفع اي مبالغ اضافية فوق الاجرة القانونية المقررة التي اعتادوا عليها لانه لا يوجد اي مبرر لرفع التسعيرة .

بالتوازي مع هذه التحركات ينظيم شباب 6 ابريل بالقليوبيه مؤتمر جماهيري ضمن فعاليات حملة “اعرف حقك” بمدينة القناطر الخيرية والمقرر انعقاده يوم الجمعة الموافق 29/4/2011 بحضور الدكتور حسن نفعه والاعلاميه جميله اسماعيل، وذلك للتوعية المطلوبة في المرحلة الحالية لمواجهه الانتخابات البرلمانية القادمة للوقوف علي كيفية اختيار المرشح وأهميه دور مجلس الشعب.

لينك الايفنت
http://www.facebook.com/event.php?eid=204831199556837

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا